فضاء حر

عنهم ونحن ..

يمنات

محمد اللوزي

ضيعهم برميل النفط فتناسوا الخيام والاثافي وبعر الأرام والبقر الوحشي والقفر والطلل الباكي ورسم دارس. ليغرقوا في التآمر علي انفسهم وأمتهم، ويشعلوا فتنا لاتحصى، ويقهرو وطنا فينا.. خرجوا عن آدميتهم بقارهم الذي يدر عليهم فعل المؤامرات وخبث النفس وقهر الحياة واتخاذ إلههم هواهم، فلا تجد إلا الظلم والأطماع والحروب والصلاة التي يعقبها القنوت .

هؤلاء الذين نسوالله، يحاصروننا حتى في احلامنا ويزيدونا ألما، ونزداد كيل تعب. ما أكثر صلفهم وغرورهم على اشقائهم، وما اضعفهم وأسخفهم وأجبنهم أمام صهاينة اليوم.ضيعهم برميل النفط فأضاعونا أضعافا فلاكانوا ولانحن.

وهكذا نسير في اللااتجاه تغوينا المسافات وتربكنا الظنون وتعتلينا الشكوك من مساوماتهم علينا وفينا.

جميعهم من صلب الدمار والفتك والقتل، لايلتقون ولو مرة واحدة على خير وعافية وشجن آدمي، ونحن بذات المعاناة نفر من كل اتجاه فيه فسحة حلم الى حيث القهر مثنى وثلاث ورباع. هكذا نرتادنا ونجوب أماكن الوجع، وثمة متلحف بالاستعلاء والاستقواء، يطل علينا، يمنحنا الشفقة والتوجع لحالنا، لنبقى مدمني عذاب ورضى بما قسمه لنا من نكد وتعب ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى